null

خبراء العناية بالبشرة الحسّاسة


 تكمن العناية الفعالة بالبشرة الحسّاسة في فهم علامات ومسببات حساسية البشرة. ونكرس مجهوداتنا في سيتافيل للبحث وتطوير العلوم التي نستند إليها في مجال العناية بالبشرة الحسّاسة، الأمر الذي يجعلنا خبراء البشرة الحسّاسة لما يقرب من 75 عامًا عن جدارة.

ما المقصود بالبشرة الحسّاسة؟


 تؤثر مشاكل حساسية البشرة على 70% من الأشخاص حول العالم، وترتبط بمجموعة من الأحاسيس المزعجة التي تصيب البشرة مثل الشعور بالوخز والالتهاب. ويمكن أن يمتد تأثيرها ليصل إلى أجزاء مختلفة من بشرة الجسم، بما في ذلك الوجه. وفي المقابل تساعد المكونات الفعالة التي تحتوي عليها منتجات سيتافيل في الوقاية من علامات حساسية البشرة الخمسة: الجفاف وتهيج البشرة والخشونة وشدّة البشرة وضعف الحاجز الواقي لها.

 

 ما العوامل المسببة لحساسية البشرة؟


 يمكن أن تتسبب العديد من العوامل في الإصابة بمشاكل حساسية البشرة أو زيادة حدتها، بما في ذلك المنتجات التي تحتوي على تركيبات كيميائية تهيج البشرة، وكذلك الظروف البيئية والإجهاد والتحولات الهرمونية واتباع نظام غذائي معين. كل هذه العوامل تساهم في ظهور مجموعة من مشاكل البشرة الحسّاسة التي يمكن أن تؤثر في الأشخاص من كل الفئات العمرية بمختلف ألوان البشرة. وتعمل التركيبات اللطيفة على البشرة في منتجاتنا على تهدئة الشعور بالتهيج لضمان نتائج مثالية.

The_sensitive-skin-experts_2
The_sensitive-skin-experts_3

 عناية فعالة بالبشرة من جانب خبراء العناية بالبشرة الحسّاسة


 تتوافق منتجات سيتافيل مع مختلف أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الجافة والحسّاسة، وكذلك البشرة المعرضة للإصابة بحالات مثل الإكزيما والعد الوردي والصدفية. كما أن منتجاتنا اللطيفة على البشرة والفعالة مناسبة للاستخدامات الموضعية. طيلة ما يقرب من 75 عامًا، وقد كانت سيتافيل بمثابة خبير العناية بالبشرة الحسّاسة، التي أثبتت التجارب السريرية مدى فعالية منتجاتها في تلطيف البشرة الحسّاسة وترطيبها وتغذيتها.