null

رحلتنا من أجل سماء صافية:


 تعمل سيتافيل على حماية البشرة الحسّاسة والعناية بها لما يزيد عن 70 عامًا، لذا نعلم يقينًا أن بشرتنا ما هي إلا انعكاس لبيئتنا. ولا يعد ذلك سوى سببًا واحدًا من الأسباب العديدة التي تشجعنا على العمل من أجل أن نحظى بقدرٍ أكبر من النظافة والاستدامة والكفاءة. 

تهدف مبادرة "سماء صافية" من سيتافيل إلى بناء بيئة صحيّة ومستقبل أكثر إشراقًا للجميع.

 

إننا نعمل على توطيد ممارساتنا الإجتماعية و البيئية عبر مختلف قطاعات العمل والتي تتمحور حول أربعة مجالات رئيسيّة: الحد من تأثيرنا البيئيّ، استخدام تركيبات ذات مكونات أنظف، الاستعانة بعبوات صديقة للبيئة، ودعم مجتمعاتنا.

  

 يتضمن هذا النهج الاستراتيجيّ القائم على أسس علميّة أهدافًا طموحة تتوافق مع الأهداف الواردة في خطة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لعام 2030، والتي تتضمن تحويل مصانعنا الحالية إلى استهلاك طاقة كهربائيّة متجددة بنسبة 100% بحلول 2022 ومحايدة الكربون في مرافق الإنتاج الحالية. ومع استمرار تطور مبادرة سماء صافية، تتطور أهدافنا والخطوات التي نتخذها لدفع عجلة التغيير

 الحد من التأثير البيئي

 الحد من التأثير البيئي

نهدف إلى معاملة البيئة كما نتعامل مع بشرتنا - بحذر ولطف ووفقًا لأسس علميّة. فمنذ عام 2010، عملت سيتافيل وشركتها الأم جالديرما على:

 ● خفض استهلاك المياه بنسبة 33% لكل طن من المنتجات وذلك من خلال الاستعانة ببرامج لإعادة تدوير المياه وإعادة استخدامها في المصانع والمنشآت البحثيّة. 


 ● الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (CO2) السنويّة الناجمة عن المصانع بنسبة تزيد عن 60% عن طريق تطوير تكنولوجيا أكثر كفاءة والاستعانة بمصادر طاقة متجددة. وفي الوقت الراهن، تأتي 95% من الكهرباء التي تمد مصانعنا من مصادر طاقة متجددة، والتي لا تخلف أي نفايات في مدافن النفايات.

reducing-enviromental-impact
formulating-with cleanser

تركيبات ذات مكونات أنظف:

عيد تطوير تركيبة منتجاتنا الأكثر شيوعًا استنادًا إلى أحدث علوم البشرة الحسّاسة. وتعد هذه أول المنتجات التي تُصنّع بتركيبات قابلة للتحلل البيولوجيّ* بسهولة والخالية أيضًا من البارابين والكبريتات والمكونات الحيوانيّة؛ ليس هذا فحسب، بل لم تُختبر هذه المنتجات على الحيوانات في أي مرحلة من مراحل ابتكارها أو تطويرها أو تصنيعها أيضًا:

 ●  سيتافيل منظف البشرة اللطيف

 ● سيتافيل منظف البشرة الدهنية

 ● سيتافيل لوشن مرطب 

 ● سيتافيل ديلي ادفانس لوشن فائق الترطيب

والجزء الأفضل؟ أننا أجرينا كل هذه التغييرات مع الحفاظ على نفس الفعالية الموثوقة والتجربة الحسيّة التي يعرفها عملاء سيتافيل ويحبونها.

استخدام عبوات صديقة للبيئة:

لم يقتصر التطوير على منتجاتنا الداخلية فحسب، بل طال أيضًا تغليفها بعناية. تستخدم سيتافيل في الغالب عبوات وأغلفة أحادية المواد قابلة لإعادة التدوير جزئيًا، مما يعني أن العبوات ومواد التغليف قابلة لإعادة التدوير في معظم المنشآت. ليس هذا فحسب، بل تستخدم معظم المنتجات عبوات وأنظمة تغليف منفصلة لتسهيل عملية الفرز. كما أن عبواتنا الورقيّة مصنوعة من مواد متجددة وقابلة للتحلل البيولوجي.

using-smarter-packaging
null