أسئلة-حول-منتجات-سيتافيل

سيتافيل

لقد صُممت منتجات سيتافيل بحيث تكون لطيفة وفعالة على البشرة خصوصًا للبشرة الأكثر حساسية. وهو ما يعني أنه سواء أكانت بشرتك عادية بوجه عام، أو تعاني من حالة جلدية كحب الشباب أوالوردية أو الإكزيما، فإن سيتافيل ستحافظ على بشرتك وتوفر لك إمكانيات التنظيف والترطيب والحماية التي تحتاجها البشرة.


إذ أن لدينا مجموعة كبيرة من المنتجات المتاحة، منها المنتجات المصنوعة خصيصًا للعناية ببشرة وشعر الأطفال، فضلا عن منتجات العناية بالبشرة المصممة بمساعدة أطباء الجلدية للعناية بالبشرة المعرضة للاحمرار، حب الشباب أوالجفاف.

سيتافيل مجموعة من منتجات العناية بالبشرة مصممة خصيصًا ومثبتة الفعالية من الناحية السريرية للمساعدة في العناية بالبشرة الحساسة. تؤمن سيتافيل بمبدأ أن صحة البشرة هي السبيل الوحيد للحصول على بشرة جميلة ومشرقة، ولهذا طورت منتجاتها بحيث تراعي صحة البشرة أولاً وتقدمها على أي شيء آخر.

يكرس فريق عمل سيتافيل جهوده لابتكار منتجات تعتني بصحة البشرة، ولا تعتني بالطبقة الخارجية للجلد فقط. يعتمد عملنا على عنصري العلم والبحث، وللتأكيد على أن منتجاتنا تعتني ببشرتك العناية الواجبة، نتعاون عن قُرب مع أطباء الجلدية بهدف تطوير منتجاتنا من الغسولات والمرطبات ومنتجات الأطفال وحلول الوقاية من الشمس. تناسب منتجات سيتافيل أكثر أنواع البشرة حساسية، الأمر الذي يدفع أطباء الجلدية إلى التوصية باستعمالها على مدار أكثر من 70 عامًا.  

تستخدم سيتافيل، في جميع منتجاتها المختلفة، تركيبات تعزز من الحاجز الطبيعي الواقي للبشرة. علاوة على أننا نصنع منتجاتنا بحيث تحتوي على درجة حموضة تحافظ على توازن البشرة بين الحموضة والقلوية. لذا نحرص على استخدام فقط المكونات ذات الجودة العالية، فضلا عن أن الكثير من تركيباتنا خالية من العطور وغير مسببة للحساسية، الأمر الذي يجعل سيتافيل هو الاختيار المثالي للاستعمال يوميًّا على البشرة الحساسة.

لا، لا تجرب سيتافيل أي من منتجاتها على الحيوانات

منظف البشرة اللطيف

نعم، سيتافيل يناسب جميع أنواع البشرة، ويزيل بفعالية الدهون الزائدة والأتربة والمكياج. ولكن، يمكنك استعمال غسول منظف البشرة الدهنية من سيتافيل خاصةً إذا كانت بشرتك دهنية - فهو يزيل اللمعة الدهنية من البشرة دون تهيجها بشكل لا مثيل له.

البارابين هي مواد حافظة مستخدمة على نطاق واسع في مستحضرات التجميل. وتؤكد هيئة الغذاء والدواء الأمريكية وغيرها من الهيئات المختصة بالصحة في جميع أنحاء العالم أنه لا يوجد حاليًا أي سبب يتعلق بالسلامة يدعو إلى قلق العملاء بشأن استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على البارابين

غسول البشرة اللطيف من سيتافيل رقيق جدًا على البشرة، لدرجة أنك إذا استخدمتيه فستحتاجين إلى مسحه فقط بقطعة قطنية - فهو على البشرة لطيف للغاية ! مع ذلك، يُفضل الكثير من مستخدمينا إزالة منظف البشرة اللطيف من سيتافيل بالماء مثله كمثل الكثير من أنواع الغسول التقليدية الأخرى. ولا ضرر من ذلك أيضًا.

لا، غسول البشرة اللطيف من سيتافيل ليس نوعًا من الصابون على شكل سائل، فهو لا يكوّن رغوة مثل قطع الصابون العادية أو الصابون السائل. لكن، حتى مع انعدام تكوّن الرغوة التي يتميز بها الصابون، فإن منتجات سيتافيل تعمل على تنظيف بشرتك من الدهون الزائدة والأتربة والمكياج تنظيفًا رائعًا، وذلك بفضل التركيبة التي أثبتت التجارب السريرية أنها لطيفة وفعالة.

قطعًا، يمكنك ذلك. فالعناية اليومية بالبشرة مهمة للحفاظ على صحة البشرة، خصوصًا البشرة الحساسة. وتركيبة منتجاتنا لطيفة بحيث يمكن استعمالها لتنظيف البشرة يوميًّا صباحًا ومساءً.

سول البشرة اللطيف من سيتافيل مصمم بحيث يكون لطيفًا إلى الدرجة التي تجعله مناسبًا للاستعمال اليومي على الوجه، لكن يمكن استعماله أيضًا عند الاستحمام كغسول لطيف وفعال للجسم.

نعم، بما أنه قد ثبُتت فعالية التركيبة اللطيفة لغسول البشرة اللطيف من سيتافيل سريريًا، لذا فهي فعالة في إزالة الدهون الزائدة والأتربة والمكياج.

شراء منتجات سيتافيل

يمكنك إيجاد منتجات سيتافيل في قسم العناية بالبشرة لدى الصيدليات المفضلة لك؛ يمكنك أيضًا الوصول إلينا إلكترونيًا. للحصول على القائمة الكاملة بالأماكن التي يمكنك أن تجد فيها منتجات سيتافيل، انقر فوق صفحة أماكن الشراء.

عند النقر فوق زر "اشتر الآن" على أي من صفحات منتجاتنا، فسيظهر لك مربع مضيء على الشاشة يوضح لك قوائم المنتجات الموجودة لدى مختلف بائعي التجزئة المتاحين عبر الإنترنت. وعند النقر على أي من هذه القوائم، فستغادرين صفحة سيتافيل ويتم توجيهك إلى أحد مواقع الشركاء لدينا حيثما يمكنك بعدها إكمال عملية الشراء. يُرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام الخاصة بهذه المواقع الإلكترونية.